www.nono.com
عزيزى الزائر انت لما تقم معنا بالتسجيل فى منتداك
نتمنى ان تقضى معنا وقت ممتع
و وان تقوم بالتسجيل



 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قناة الأهلي تواصل التجاوز ضد الزمالك.. وشوبير يكشف عن اعتراف إدارة الأهلي بفشلها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samo
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 13
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
الموقع : http://koromboegypt.blogspot.com/

مُساهمةموضوع: قناة الأهلي تواصل التجاوز ضد الزمالك.. وشوبير يكشف عن اعتراف إدارة الأهلي بفشلها!   الجمعة مايو 21, 2010 9:57 pm



عترفت إدارة النادي الأهلي بفشل قناتها الفضائية، وذلك من خلال مفاوضتهم مع شوبير لتولي منصب رئيس القناة خلفاً لخالد توحيد.

وقال شوبير خلال تصريحات لأحد المواقع الأهلاويه بالصوت والصورة ان إدارة الأهلي عرضت عليه رئاسة القناة الحمراء، عقب إنهاء تعاقده مع قناة "الحياة".

غير ان حارس مرمى الأهلي السابق أكد انه رفض هذا العرض نظراً لوجود زميل صحفي آخر في رئاسة القناة، وأيضاً لأنه لا يريد ان يحدد نفسه في قالب واحد فقط، ويريد أن يقدم شئ لكل الجماهير وليس لجماهير معينة.

وهذا التفاوض يعد فشلاً لقناة الأهلي.. ولمن يديرها، لأنه إذا كان جيداً، فلم يكن يسعى مجلس إدارة الأهلي إلى تغييرهم بشوبير.!!

وكانت قناة "الأهلي" قد واصلت تجاوزاتها ضد نادي الزمالك وشن إبراهيم المنيسي مقدم البرامج بها حملة شعواء على الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك، مؤكداً انه يقوم باختلاق "قصص" وشائعات ويصدرها لجمهور الزمالك.!!

وكان إبراهيم حسن قد هاجم اتحاد الكرة المصري بسبب مواعيد مباراتي الفيوم والزمالك ونبروه والأهلي، ولعب الفريق الأحمر مساءً في أجواء جيدة والزمالك على النقيض.
!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قناة الأهلي تواصل التجاوز ضد الزمالك.. وشوبير يكشف عن اعتراف إدارة الأهلي بفشلها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.nono.com :: منتدايات الرياضه والكره المصريه-
انتقل الى: